تصميم تطبيق متجر الكتروني, تصميم تطبيقات الاندرويد, تصميم تطبيقات الايفون, تصميم تطبيقات الجوال, تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال بالسعودية, تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال بالكويت, تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال فى قطر

تصميم وبرمجة تطبيقات فى السعودية

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال بجودة عالية. هذا هو الشرط الوحيد الذي يسعى له العميل بشكل عام. في الشكل التقليدي أصبح قديما في نظر المستعمل و لا يعرف إقبالا، لذلك أصبحت التطبيقات التي تعتمد على الإبداع والابتكار بالإضافة إلى تصميم خارج عن العادة هي أكثر قبولا من طرف المستخدمين.

شركة يو اب لتصميم وبرمجة تطبيقات الموبايل فكرة جديدة لتصميم تطبيقات الجوال  بطرق خارقة للعادة:

شركة يو اب شركة تصميم تطبيقات كويتية بمعايير عالمية لتصميم و برمجة تطبيقات الجوال، الجودة و الإبداع ثم التفكير خارج الصندوق هو أساس ومحور عمل الشركة، هدفنا الأول و الأخير هو نجاح مشروعك الذي ترغب في تصميم تطبيق خاص به، فكل تطبيق نقوم بتصميمه لديه أسلوب جديد وغير مسبوق وهذا السبب الرئيسي في النجاح الباهر الذي يحققه التطبيق في وقت وجيز.

تصميم تطبيقات الايفون:

يتميز نظام تشغيل (ios) الذي تدعمه شركة آبل بشعبية كبير بين أفراد الطبقة البرجوازية و هذا راجع لشكل هواتف آبل الجذاب ثم الأثمنة التي تتجاوز  1000دولار أمريكي مما يجعله حكر على طبقة مميزة من أفراد المجتمع. لذلك يعتبر تصميم تطبيق الايفون أمر جيد لمشروعك فهو يستهدف شريحة تتوفر على وظائف و أموال جيدة.

تصميم تطبيقات الاندرويد:

يعتبر نظام تشغيل الهواتف الذكية الاندرويد، أكثر نظام انتشارا واستهلاكا في العالم فكل مستخدمي الجوال من جميع طبقات المجتمع تستعمل هواتف الاندرويد.

لذلك يعتبر تصميم تطبيق يعمل بنظام الاندرويد لمشروعك أو شركتك أو أي عمل ترغب في تطويره قفزة نوعية بالنسبة لك لأنك سوف تصل لي عدد ضخم من الناس و هذا يزيد إمكانية تشهير علامتك التجارية و تحقيق أرقام كبيرة.

>>>لماذا نحن أفضل خيار لك لـ (تصميم تطبيقك):

+ نحن شركة رسمية مرخصة ولديها فرعين

+ لدينا فريق عمل متخصص في برمجة التطبيقات

+ نتميز بالانجاز والدقة فى العمل

+ نقدم لك دعم فني متكامل على أعلى مستوى

+ نصمم لك تطبيقات بمواصفات عالمية

+ نقدم استشارة مجانية كاملة لفكرتك

مراحل تصميم تطبيقات الجوال:

>> المرحلة الأولى: الاستماع إليك و إنشاء دراسة شاملة حول المشروع في عدة أمور مهمة( ميزة إبداعية ثم رضا العميل …)

>> المرحلة الثانية: مرحلة تصميم تصميم الواجهة و إبراز الميزة التنافسية بطريقة حيوية و جميلة.

>> المرحلة الثالثة: برمجة التطبيق من جميع الجوانب و الوصول لنتيجة خارقة للعادة.

>> المرحلة الرابعة والاخيرة:  اختبار التطبيق ثم رفعه على المتجر الخاص بالنظام المطلوبة ومتابعة كل مميزاته للحصول على أفضل النتائج بإذن الله تعالى.

دوما شعارنا أطلب الآن أو إندم لاحقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.